mercredi 20 avril 2016
03:56

مفاجأة صادمة في الوسط الفني.. مقتل 27 فناناً في حادث مروع


ذكرت الشرطة اليوم الاثنين أن حافلة تقل أعضاء في فرقة أوبرا محلية، تحطمت في واد ضيق في شرق الهند، ما أسفر عن مقتل 27 شخصا.

  وأوضحت الشرطة أن الحادث وقع مساء أمس الاحد في منطقة "ديوجار" الجبلية في ولاية أوريسا، عندما فقد السائق السيطرة على الحافلة أثناء مروره بمنعطف حاد على الطريق.
وقال مسؤول في الشرطة المحلية عبر الهاتف "إن الحافلة التي كانت تقل 38 راكبا، سقطت من ارتفاع نحو 300 قدم (91 متراواصطدمت بالصخور، ما ادى الى مقتل معظم ركابها على الفور.

وتم نقل 11 ناجيا إلى المستشفيات المحلية، حيث وصفت حالة ستة منهم بالخطيرة. وأفادت تقارير إعلامية محلية بأن الضحايا بينهم نساء وأطفال، إلا أن الشرطة لم تؤكد التفاصيل.
يذكر أن الهند تعد صاحبة أعلى معدلات حوادث الطرق في العالم، حيث يلقى 135 ألف شخص في المتوسط حتفهم على الطرق في الهند سنويا، بحسب بيانات الحكومة.وتم نقل 11 ناجيا إلى المستشفيات المحلية، حيث وصفت حالة ستة منهم بالخطيرة. وأفادت تقارير إعلامية محلية بأن الضحايا بينهم نساء وأطفال، إلا أن الشرطة لم تؤكد التفاصيل.
يذكر أن الهند تعد صاحبة أعلى معدلات حوادث الطرق في العالم، حيث يلقى 135 ألف شخص في المتوسط حتفهم على الطرق في الهند سنويا، بحسب بيانات الحكومة.
اعلان 1
اعلان 2

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire