vendredi 15 avril 2016
11:54

رسميــًا : شــــاروخــان و أديتيـــا شوبـــرا يجتمعــــان معـــًا في فيـــلــم جـــديــــد


ماكان مجرد اشاعات صحفية تتناقلها الصحف في كل مرة
و ما سبب الكثير من الكلام و الاشاعات بعد الاعلان عن الفيلم القادم لأديتيا شوبرا و خلوه من تواجد شاروخان
هاهو يتم التأكيد عليه من النجم بنفسه :

أكد شاروخان تواجده في الفيلم القادم لأديتيا شوبرا بعد انتهائه من فيلمه "Befikre  ".
 وقال النجم عن الفيلم بأنه " مشروع كبير جدا " ، و الذي سيبدأ العمل عليه بحلول نهاية العام 2017 .

" أديتيا شوبرا لديه خطة للقيام بفيلم معي . وأعتقد أنني سوف أبدأ التصوير للفيلم القادم لأديتيا قبل نهاية العام 2017 .

و من كل ما قاله لي فحقيقة يبدو أنه مشروع كبير جدا وأنا قد أضطر إلى الجلوس لمدة شهرين مع أدي من أجل التحضير للدور " .

" قال لي أن التصوير سيستمر لفترة ثلاثة أشهر ، ولكنه سوف يكون علي العمل معه من أجل الدور لمدة شهرين قبل انطلاق تصوير الفيلم .

ليس لدي أي فكرة عما يعمل عليه ، لكنه أبلغني ذلك فقك من أجل الابقاء على تلك التواريخ خالية من أي نشاط خلال العام المقبل .
و أنه يخطط للبدأ في العمل معي على الفيلم بعد انتهائه من فيلمه القادم Befikre " .

أعمال شاروخان القادمة تكون أقوى مع مرور كل يوم . فالممثل له فيلم " FAN " مع مانيش شارما و فيلم " Raees " مع راهول دوهلاكيا

و التي من المقرر أن تصدر هذا العام . لديه أفلام مع مخرجين آخرين مثل أناند آل راي و امتياز علي خلال العام 2017
و الآن مشروعه الخامس معالمخرج أديتيا شوبرا بعد انتهائه من فيلمه " Befikre " .

أديتيا شوبرا قام بالعمل الاخراجي مع شاروخان في السابق و تمزت أعمالهما دوما بكونها من النوعية الكلاسيكية

و هي أفلام : " العاشق المجنون " ، " موهباتين " و " رابني بانا دي جودي "
اعلان 1
اعلان 2

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire